الرئيسية
عن الكلية
الاقسام العلمية
المعهد العالي
مركز البحوث
برنامج الرسائل
الخدمات الإلكترونية
 
الخدمات التعريفية
 
الخدمات المعلوماتية
 
 
الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ
 
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
عن الكلية
أعضاء هيئة التدريس
الطلاب
منافسات الكلية
مكتبة الصور
مكتبة الأفلام
مركز الأمير محمد بن نايف الطبي
عـن الـبــوابــة
 
 
كلية الملك فهد الأمنية تستقبل دفعة جديدة تابعه لمركز العمليات الموحد 911 

استقبلت كلية الملك فهد الأمنية صباح يوم الاحد الموافق 8 / 03 / 1439هـ الطلبة الذين تم قبولهم على رتبة جندي أول بمركز العمليات الموحد.
وخلال استقبالهم هنأ سعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء/ سعد بن عبدالله الخليوي الطلبة المستجدين لإلتحاقهم في هذه الدورة متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن .
الجدير بالذكر أن الملتحقين من مركز العمليات الموحد ممن يحملون الشهادة الثانوية ودبلوم الحاسب الالي يتلقون تدريبهم وتأهيلهم في معهد التدريب الأمني بكلية الملك فهد الأمنية ،حيث يقع على عاتق هذه الكلية تأهيلهم وتعليمهم وتدريبهم بما يتوافق مع متطلبات العصر بالتعاون مع مركز العمليات الموحد.
كما سيقوم فريق من اعضاء هيئة التدريس المدنيين والعسكريين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية في التخصصات المدنية والأمنية بتدريس أفراد مركز العمليات الموحد بأفضل ما اكتسبوه من علم وخبرة.
هذا وسأل مدير عام الكلية المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها وأمانها بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين/الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ـــ حفظهم الله جميعاً ـــ.