الرئيسية
عن الكلية
الاقسام العلمية
المعهد العالي
مركز البحوث
برنامج الرسائل
الخدمات الإلكترونية
 
الخدمات التعريفية
 
الخدمات المعلوماتية
 
 
الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ
 
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
عن الكلية
أعضاء هيئة التدريس
الطلاب
منافسات الكلية
مكتبة الصور
مكتبة الأفلام
مركز الأمير محمد بن نايف الطبي
عـن الـبــوابــة
 
 
كلية الملك فهد الأمنية تستقبل عددا من طلاب كلية التربية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز 

 

 

 

انطلاقاً من التوجيهات الكريمة من قبل سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ـــ  بالاهتمام بطلبة الجامعات السعودية ومساندة مناسباتهم المعرفية الهادفة والرقي بكفاءاتهم المعول عليها في نهضة الوطن.

 استقبلت كلية الملك فهد الأمنية عددا من طلبة كلية التربية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة الخرج يرافقهم عدد من اعضاء هيئة التدريس. وكان في استقبالهم سعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء / سعد بن عبدالله الخليوي وعدد من ضباط واعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 21/3/1438هـ واشتملت هذه الزيارة على عرض فيلم وثائقي عن الكلية، وكذلك زيارة لمكتبة الملك سلمان الأمنية، كما اطلع طلبة جامعة الامير سطام بن عبدالعزيز على عددٍ من الأجنحة التعليمية واستمعوا لشرح موجز من المختصين في كل جناح بعد ذلك قاموا بزيارة لمركز الدراسات والبحوث. والمعهد العالي للدراسات الأمنية ، عقب ذلك إطلع طلبة كلية التربية على برنامج بكالوريوس العلوم الأمنية.

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية لطلبة كلية التربية بجامعة الامير سطام بن عبدالعزيز الهدايا وتم تبادل الدروع التذكارية  واعرب عن سعادته بزيارتهم للكلية متمنياً لهم الفائدة مما شاهدوه وما استمعوا له، بعد ذلك اُلتقطت الصور التذكارية.

هذا وسأل اللواء/سعد بن عبدالله الخليوي المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد الطاهرة أمنها وأمانها بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك/سلمان بن عبدالعزيز  وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير/محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و صاحب السمو الملكي الأمير/محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـــ حفظهم الله جميعاً ـــ