الرئيسية
عن الكلية
الاقسام العلمية
المعهد العالي
مركز البحوث
برنامج الرسائل
الخدمات الإلكترونية
 
الخدمات التعريفية
 
الخدمات المعلوماتية
 
 
الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ
 
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
عن الكلية
أعضاء هيئة التدريس
الطلاب
منافسات الكلية
مكتبة الصور
مكتبة الأفلام
مركز الأمير محمد بن نايف الطبي
عـن الـبــوابــة
 
 
كلية الملك فهد الأمنية بالتعاون مع هيئة الهلال الاحمر السعودي تعقد ورشة عمل (للإسعافات الاولية) لطلبة برنامج بكالوريوس العلوم في الدراسات الأمنية. 

 

 

 

نُفذت في كلية الملك فهد الأمنية وبالتعاون مع هيئة الهلال الاحمر السعودي ورشة عمل للإسعافات الأولية لطلبة برنامج بكالوريوس العلوم في الدراسات الأمنية.

وأوضح مدير عام كلية الملك فهد الامنية بأن الهدف من إجراء هذه الورشة هو تدريب وتعليم الطلبة على الإسعافات الأولية والمساعدة في  إنقاذ حياة المصاب في أي ظرف ، والتقليل قدر الإمكان من الآثار الضارة المترتبة على الإصابة ، مع استدعاء رجال الإسعاف في نفس الوقت لنقل المصاب بأسرع مايمكن حتى يتم استكمال إسعافه . حيث ان الدقائق الأولى مهمة جداً للحفاظ على حياة المصاب لذلك يجب المبادرة فوراً بالإسعافات الأولية. 

وأكد اللواء سعد بن عبدالله الخليوي على أن هذه الانشطة والبرامج تحظى بدعم لا محدود وتوجيه دائم من لدن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير /محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليةـــ حفظه الله.

 

هذا وسأل مدير عام كلية الملك فهد الأمنية المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها وأمانها بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين/ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  وصاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـــ حفظهم الله جميعاً ـــ.