الرئيسية
عن الكلية
الاقسام العلمية
المعهد العالي
مركز البحوث
برنامج الرسائل
الخدمات الإلكترونية
 
الخدمات التعريفية
 
الخدمات المعلوماتية
 
 
الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ
 
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
عن الكلية
أعضاء هيئة التدريس
الطلاب
منافسات الكلية
مكتبة الصور
مكتبة الأفلام
مركز الأمير محمد بن نايف الطبي
مجلة البحوث الأمنية
عـن الـبــوابــة
 
 
مدير عام كلية الملك فهد الأمنية يدشن إصدارات مركز الدراسات والبحوث لعام 1439هـ 

 

 

 

دشن  سعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء/ سعد بن عبدالله الخليوي إصدارات مركز الدراسات والبحوث بكلية الملك فهد الأمنية لعام 1439هـ .

وبدأ حفل التدشين بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك القى سعادة مدير مركز الدراسات والبحوث العميد الدكتور/ محمد بن عبدالله العمار كلمةً أشار فيها إلى إن ما حققه المركز من نجاح لم يأت من فراغ بل بتوفيق الله ثم العمل الاحترافي الجاد والدعم الكبير من قبل سعادة مدير عام الكلية  مقدما مع منسوبي المركز تقريراً مختصراً عن الانجازات التي حققها المركز .

 ثم القى سعادة  اللواء د. عبدالرحمن بن سعد الذياب  كلمة بالنيابة عن مؤلفي الاصدارات اوضح فيها بأن قيام المركز بنشر تلك الإصدارات يعد مصدر فخر واعتزاز لمؤلفيها بالنظر إلى المكانة العلمية العالية التي وصل إليها المركز، ثم عُرض بعد ذلك فلم وثائقي عن إصدارات مركز الدراسات والبحوث لعام1439هـ.

عقب ذلك  القى سعادة مدير عام الكلية اللواء/ سعد بن عبدالله الخليوي كلمة عبر فيها عن شكره للقائمين على المركز وما بذلوه من جهد ليحققوا هذا الإنجاز الذي قال انه تم بفضل الله ثم بفضل الدعم اللامحدود من لدن صاحب السمو الملكي الأمير /عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز  وزير الداخلية – حفظه الله - حيث يولي الكلية ونشاطاتها العلمية اهتماماً كبيراً وفي ختام كلمته قدم اللواء الخليوي شكره لمؤلفي الإصدارات على تعاونهم مع مركز الدراسات والبحوث وحث منسوبي المركز على مضاعفة الجهد معبراً عن أمله في أن يتضاعف عدد الإصدارات في العام الحالي.

وفي ختام الحفل كرم مدير عام الكلية مؤلفي إصدارات مركز الدراسات والبحوث لعام 1439هـ وأعضاء اللجنة العلمية بالمركز وهيئة تحرير مجلة البحوث الأمنية ودعا الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك/سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير/محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير/عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية   ـــ حفظهم الله جميعا ـــ.