الرئيسية
عن الكلية
الاقسام العلمية
المعهد العالي
مركز الدراسات والبحوث
منصة الابداع الامني
الخدمات الإلكترونية
 
الخدمات التعريفية
 
الخدمات المعلوماتية
 
 
الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ
 
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
عن الكلية
أعضاء هيئة التدريس
الطلاب
منافسات الكلية
مكتبة الصور
مكتبة الأفلام
مركز الأمير محمد بن نايف الطبي
مجلة البحوث الأمنية
 
 
افتتاح دورة الحصول على متطلبات شهادة ((كامبردج)) الدولية 
 

نيابة عن سعادة مدير عام الكلية افتتح سعادة نائب مدير عام الكلية المكلف اللواء عبدالله بن سعد العبيدي دورة تدريبية للحصول على متطلبات شهادة "كامبردج" الدولية لمهارات تقنية المعلومات، حيث ألقى سعادته كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن شكره لسعادة المدير العام على دعمه للعملية التعليمية، كما نقل خلال كلمته شكر وتقدير سعادة المدير العام للملتحقين بالدورة وحثهم فيها على بذل الجهد للاستفادة من محتوى هذه الدورة.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التي يعقدها مركز المعلومات والحاسب الآلي بالتعاون مع إدارة التخطيط والتطوير بالكلية.

وتحوي الدورة التي تمتد على مدى أربعة أسابيع العديد من المهارات يهيأ خلالها المتدرب لدخول الامتحانات المخصصة للحصول على متطلبات الشهادة.

الجدير بالذكر أن هذه الدورات تستهدف منسوبي الكلية من ضباط وأعضاء هيئة تدريس وأفراد ومدنيين بهدف رفع كفاءتهم ومهاراتهم بما يتسق مع رؤية الكلية نحو تحقيق الحكومة الإلكترونية وتأتي في شكل سلسلة من الدورات لتوسيع شريحة المستفيدين منها.

وتأتي أهمية الحصول على هذه الشهادة كواحدة من الدورات التي رسمتها إدارة التخطيط والتطوير كمسار وظيفي لمنسوبي الكلية إضافة إلى كون هذه الشهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني.

حضر لقاء الافتتاح سعادة المساعد للشئون التعليمية اللواء د. سعيد بن محمد الغامدي، وسعادة مدير مركز المعلومات والحاسب الآلي العقيد د. إبراهيم بن عبدالرحمن الحيدر، وسعادة مدير إدارة التخطيط والتطوير العقيد د. خالد بن سعد السرحاني، وسعادة مدير قسم التدريب الرائد/ عصام الرميخاني.