الرئيسية
عن الكلية
الاقسام العلمية
المعهد العالي
مركز البحوث
برنامج الرسائل
الخدمات الإلكترونية
 
الخدمات التعريفية
 
الخدمات المعلوماتية
 
 
الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ
 
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
عن الكلية
أعضاء هيئة التدريس
الطلاب
منافسات الكلية
مكتبة الصور
مكتبة الأفلام
مركز الأمير محمد بن نايف الطبي
مجلة البحوث الأمنية
عـن الـبــوابــة
 
 
كلية الملك فهد الأمنية تحقق المركز الاول بمسابقة القران الكريم التاسعة للكليات العسكرية. 

اختتم مؤخرا في رحاب كلية الملك فيصل الجوية فعاليات مسابقة القرآن الكريم لطلبة الكليات العسكرية التاسعة، وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للاحتفالات
هذا وقد حضر  سعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية  اللواء. سعد بن عبدالله الخليوي حفل اختتام فعاليات المسابقة، وسلم الجوائز للمكرمين والفائزين في هذه المناسبة.
وكانت المسابقة قد بدأت أعمالها في عصر يوم الاثنين 10/6/1439هـ ، حيث شارك المتسابقون من كافة الكليات العسكرية في فروع المسابقة الستة، كما استمعت لجنة التحكيم إلى تلاوات المتسابقين على مدار يومي المسابقة بواقع أربع جلسات.
وقد حققت الكلية مراكز متقدمة من خلال حصولها على المراكز الأولى في أربعة أفرع، والمركز الثاني في فرعين، وبذلك حصدت الكلية درع التميز والمركز الأول بين الكليات العسكرية المشاركة.
الجدير بالذكر، أن إدارة التوجيه الفكري والمعنوي بالكلية وقد عملت على الإعداد والتحضير لهذه المسابقة بوقت مبكر، من خلال العناية بحلقات تحفيظ القرآن الكريم بالكلية، والدقة في اختيار المتسابقين، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة سعادة مدير عام الكلية السنوية؛ تمهيداً للتحضير والتهيئة للمتسابقين للتعود على أجواء المسابقات القرآنية.
هذا وسأل مدير عام الكلية المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها وأمانها بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين/الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  وصاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ـــ حفظهم الله جميعاً ـــ.